مكوّنات فعّالة

يتمثّل هدفنا في - SugarBearHair - في تحقيق أعلى مستويات السلامة وأفضل النتائج. يتمّ تصنيع منتجاتنا في الولايات المتحدة الأمريكية في منشآت تعتمد التوجيهات المعتمدة من هيئة الغذاء والدواء (FDA) لضمان جودة وسلامة المنتجات للإنعام براحة البال. نحن نحرص على استخدام أفضل المكوّنات لمنحك منتجاً فعالاً ذو مظهر رائع ورائحة جميلة ومذاق لذيذ أيضًا! والأهم من ذلك أن الجميع يتفق على أنها "ناجحة"!

مكوّنات SugarBearHair: تشمل مجموعة الفيتامينات النباتية فيتامين أ، وفيتامين ج، وفيتامين د، وفيتامين هـ، وفيتامين ب 6، وحمض الفوليك، وفيتامين ب 12، والبيوتين، وحمض البانتوثينيك، واليود، والزنك، والكولين، والإينوسيتول، كفيتامينات ومعادن فعالة. تُصنع الفيتامينات القابلة للمضغ من التوت الطبيعي لإضفاء نكهة حلوة لذيذة، وزيت جوز الهند، وكمية قليلة من السكر. وفيما يلي شرح مفصّل لأسباب اختيار كل مكوّن من مكوّناتنا لاستخدامه في تركيبتنا الفريدة للعناية بالشعر!

فيتامين أ (البالميتات)
فيتامين أ هو فيتامين قوي يوجد في البطاطا الحلوة والجزر والكرنب. يعزّز هذا الفيتامين الغني بالطاقة صحة البشرة وفروة الرأس من خلال زيادة نسبة الأوكسجين المتدفق في الدورة الدموية. وهو الأمر الذي يساعد بدوره في تغذية فروة الرأس، وإمدادها بالمواد الغذائية الحيوية التي يحتاجها الشعر ليصبح قوياً وطويلاً. ويتمتع هذا الفيتامين المدهش بخصائص مضادة للأكسدة تساعد في حماية بصيلات الشعر من مشكلات مثل فقدان الشعر بغزارة أو تساقطه. إذا كنت تعاني من جفاف فروة الرأس، فسيعجبك فيتامين أ لقدرته على ترطيب فروة الرأس من خلال تشجيع إنتاج الدهون الطبيعية في الجسم (المعروفة باسم الزهم).

فيتامين ج (حمض الأسكوربيك)
تشير دراسة منشورة في Journal of Clinical and Aesthetic Dermatology (مجلة الأمراض الجلدية السريرية والتجميلية) إلى أهمية استخدام فيتامين ج في تعزيز نمو الشعر. فقد لوحظ أن سرعة نمو الشعر لدى المشاركين في الدراسة ممن تناولوا مجموعة فيتامينات الشعر التي تحتوي على فيتامين ج كانت أكبر من أولئك اللذين لم يتناولوا مجموعة الفيتامينات التي تضم فيتامين ج. ويرجع ذلك إلى أن الجسم يحتاج إلى فيتامين ج لإنتاج الكولاجين، الذي يعمل على نمو شعر صحي وقوي من الداخل والخارج. يعتبر فيتامين ج مضاد أكسدة منشّط للشباب ويحمي فروة الرأس من الأضرار عبر مقاومة الجذور الحرة. إذ قد تتسبب الجذور الحرة في فقدان الشعر مع مرور الوقت. تحتوي جميع التركيبات الناجحة للعناية بالشعر على فيتامين ج بفضل تأثيره الرائع على نمو الشعر.

فيتامين إي (هـ)
فيتامين إي (هـ) ضروري للدورة الدموية. فبالإضافة إلى دوره في علاج الشعر وحمايته فإن له أثر أيضاً على الخطوط الدقيقة وتجاعيد البشرة. مثله مثل فيتامين أ، يساعد فيتامين هـ في زيادة نسبة الأوكسجين المتدفق إلى فروة الرأس، وبالتالي نمو شعر صحي. كما أنه مضاد أكسدة غني يحمي بصيلات الشعر من الأضرار. وعند تناوله مع فيتامين ج، يزيد قوة الشعر ومرونته.

فيتامين ب 6
يعدّ فيتامين ب 6 من أهم الفيتامينات المفيدة في حالة تساقط الشعر. فهو يساعد الجسم على بناء الخلايا ويزيد تدفق الأوكسجين إلى فروة الرأس، حتى تستطيع البصيلات إنتاج شعر صحي. يوجد فيتامين ب 6 في أطعمة مثل بذور دوّار الشمس، والدجاج، وسمك التونا. وعند تناوله مع الزنك، يعمل الإثنان معاً على منع إفراز الجسم مادة DHT (ديهيدروتيستوستيرون) التي تسبب تساقط الشعر.

حمض الفوليك (فيتامين ب 9)
حمض الفوليك فيتامين مدهش له دور مهم في مساعدة الجسم على إصلاح الحمض النووي DNA. ويشجع هذا الفيتامين عملية الانقسام الخلوي حتى تستطيع البصيلات إنتاج شعر صحي. أهم ما يميز حمض الفوليك أنه يقلّل تساقط الشعر ويحمي من ترققه! والأفضل تناول حمض الفوليك مع فيتامين ب 12. قد يؤدي نقص أحدهما في الجسم إلى تقصّف الشعر بشدّة أو تساقطه بغزارة. وللحفاظ على التوازن الطبيعي في الجسم، يجب الحرص على تناول هذين الفيتامينين الرائعين معاً!

فيتامين ب 12
يشجّع فيتامين ب 12 نمو الشعر من خلال تعزيز عملية إنتاج الطاقة في الجسم، والإسهام في تكوين كريات الدم الحمراء. وهذه الكريات هي المسؤولة عن توصيل الأوكسجين إلى فروة الرأس، مما يضمن نمو شعر طويل. يشعر الأشخاص الذين يتناولون فيتامين ب 12 بالنشاط والحيوية.

البيوتين
يعتبر البيوتين واحداً من أهم الفيتامينات التي تحفّز نمو الشعر. فهو يحافظ على صحة فروة الرأس من خلال إنتاج أحماض دهنية تساعد بدورها في ضمان صحة الشعر. ويتسبب نقص الأحماض الدهنية الأساسية، بحسب ما ورد في موقع ProHealth، في ظهور أعراض مثل البشرة الجافة أو المتقشرة أو المترهلة، ظهور قشرة الرأس، أو جفاف أو تقصف الشعر، أو الإصابة بالأكزيما، وقد تؤدي كل هذه الأعراض إلى تساقط الشعر. غير أن تناول الأطعمة ذات النسبة العالية من البيوتين أو مكمّلات البيوتين يساعد في محاربة تساقط الشعر الناتج عن اتّباع عادات غذائية سيئة. كما أن تناول البيوتين يفيد في تعزيز كيراتين الشعر الذي يجعله أقوى. والكيراتين هو البروتين الأساسي الذي يتكوّن منه الشعر والبشرة والأظافر. لا شك أن تناول البيوتين مع فيتامينات ب الأخرى يساعد في مكافحة تساقط الشعر. إذا كنت عُرضة لظهور البثور، فننصحك بتناول مكمل البيوتين مع فيتامين ب 5. إذ إن تناولهما معاً يساعد في تقليل احتمالات ظهور حَب الشباب أو البثور على الجسم.

حمض البانثوثينيك (فيتامين ب 5)
يساعد فيتامين ب 5 على تحفيز نمو الشعر من خلال دعم الكيراتين الطبيعي في شعرك. كما أنه يساعد فى استبدال الشعر الذي فُقد من خلال التقصف أو التساقط. بدون فيتامين ب 5، سيكون من الصعب على شعرك أن ينمو بمعدل ثابت. تعتمد بنية شعرك وجلدك على هذا الفيتامين الرائع للبقاء في صحة جيدة. مثل باقى فيتامينات ب، يغذي فيتامين ب 5 بصيلات شعرك من الجذور(من الداخل الى الخارج). وهو المسؤول عن تألّق وبريق شعرك.

زيت جوز الهند
يتم استخدام هذا الزيت المشهور فى جميع أنحاء العالم لأنه يساعد فى دعم صحة الشعر وفروة الرأس. بسبب تشابهها مع زيوت فروة رأسنا الطبيعية، فإن زيت جوز الهند هو أحد الزيوت القليلة التي تقدر أن ترطّب شعرك. ولذلك فإنها تساعد على حماية الشعر من التقصف والسقوط.
يمكنك أيضا تدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند لمعالجة مشاكل فروة الرأس الجافة وترطيب الجذور.

هذه فقط بعض من المكونات الرائعة الموجودة فى فيتامينات SugarBearHair للشعر القابلة للمضغ!